كتاب الثقة والاعتزاز بالنفس PDF

كتاب الثقة والاعتزاز بالنفس PDF

تقييم الكتاب
5/ 5
812
نبذة عن الكتاب

كتاب الثقة والاعتزاز بالنفس PDF هذا الكتاب بمثابة طاقة ايجابية كبيرة..فهو بسيط وقليل الصفحات والإسلوب المباشر وسيغير نظرتك اتجاه بعض الأمور ..ويقدم بعض الاستراتيجيات العملية التي يستطيع الانسان من خلالها التحكم في ذاته

تذكر أنك حملت الكتاب، من موقع مكتبة القمر
أضف مراجعتك
تحميل الكتاب

تحميل كتاب الثقة والاعتزاز بالنفس pdf الكاتب إبراهيم الفقي

الكتاب من نوعيه التنمية البشريه وتطوير ذات. يسلط الضوء على الشعور بأهمية الذات والقوة اللازمة للتغيير والنهوض بعد الشدائد فقد خصص الكاتب فصلاً أطلق عليه الشدائد تزيدك قوة، وذكر أمثلة واقعية لأشخاص قد توصلوا للنجاح بفضل تجارب الفشل السابقة .
أيضاً الكتاب مليئ بالأسئلة والتمارين المساعدة للتنمية وتطوير الثقة بالنفس ونهاية الكتاب فصل مخصص للحديث عن الصورة الذاتية التي يرسمها الفرد لنفسه فتنعكس على واقعه.
هذا الكتاب بمثابة طاقة ايجابية كبيرة..فهو بسيط وقليل الصفحات والإسلوب المباشر وسيغير نظرتك اتجاه بعض الأمور ..ويقدم بعض الاستراتيجيات العملية التي يستطيع الانسان من خلالها التحكم في ذاته و تغيير بعض طباعه و اكتسابه الثقة في نفسه.
من الكتب التحفيزية الصادقة وأجمل ما فيه انه لا يلعب على نفس الوتيرة المعتادة لكتب التنمية البشرية التى تبالغ فى التحفيز الزائف دون الهبوط الى ارض الواقع
كتاب رائع عن الثقة بالنفس ، ومدى أهمية حب أنفسنا بما يكفي لإبعاد أنفسنا عن كل الأشياء السلبية التي لها تأثير سلبي علينا ، وهناك شيء آخر أريد إضافته نتعلمه من الكتاب وهو انه لا يمكن لأحد أن يؤذينا ما لم نمنحهم الإذن للقيام بذلك. لذلك كل شيء في أيدينا وإرادتنا.

بعض الاقتباسات :
-إن الفشل يجدد تواضعنا، فالحياة مغامرة يجب أن نتعايش معها بمرح، يجب أن نضحك إذا فشلنا، إذ يزيد الفشل من موضوعيتنا.
-انت هو كما ترى نفسك.
-ثقتك بنفسك هى ماتجعل الاخرين يثقون بك.
-إن معظم الناس لا يهتمون بما لديك من معرفة إلى أن يعرفوا قدر ما لديك من اهتمام بهم
-إن أصعب سر يحتفظ به الإنسان هو رأيه الخاص في نفسه.
-كل الأمور محتملة إذا اعتقدت أنها كذلك.
-لا تؤجل بل تصرف الآن.



تحميل كتاب الثقة والاعتزاز بالنفس pdf الكاتب إبراهيم الفقي

عن الكتاب: ذا نظرت إلى صورتك في المرآة كل يوم لمدة ثلاثين يوما ً، وكررت بصوت عال ٍ خمسين مرة باقتناع : " أنا بائع ماهر " أو " سأكون الأول في هذه الدورة " ، فسوف يقبل عقلك ما تقوله كما لو كان حقيقة واقعة . و سوف تزداد ثقتك بنفسك ، وتشتد رغبتك في أداء الأمور التي تعد لازمة للنجاح مثل تحديد العملاء المرتقبين أو المواظبة أو صقل عرضك التقديمي أو إجراء الإتصالات بالعملاء أو المواظبة على حضور جميع الفصول التعليمية ، وما إلى ذلك . إن إقناع نفسك بقدرتك يعد أول خطوة مهمة لبلوغ أي هدف .
 

هذا الكتاب من تأليف إبراهيم الفقي و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها

حقوق الطبع والنشر
موقع المكتبة الرقمية يخلي مسؤولية بأن جميع الحقوق محفوظة لأصحابها الأصليين، قم بشراء الكتاب عند توافره في منطقتك لدعم الكاتب، لا نقوم برفع الكتب أو تصويرها وإنما هدف الموقع تسهيل الوصول لروابط الكتب الموجودة سلفاً علي الإنترنت.
inssafe
منذ 11 شهر

الدكتور ابراهيم الفقي رحمه الله من اكثر الاشخاص تاثيرا في حياتي وساهم بشكل كبير في تغيير شخصيتي

5
5 من 5 (1 من القارئين )

قيِّم هذا الكتاب

تقييمك للكتاب *
rating

كن أول من يقيم ويراجع ويقتبس من الكتاب

You must log in to post a comment.
Log in